الرئيسية / لايف ستايل / ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

10.65 مليون دولار، هو المبلغ الذي أنفقته المغنيَّة البريطانيَّة أديلAdele لإضافة منزل يقع في “بيفرلي هيلز” إلى لائحة ممتلكاتها العقاريَّة. يرجع تاريخ المنزل إلى ستِّينيَّات القرن الماضي، ويمتاز بديكوراته المعاصرة، وهو ينعم بكمّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة. كما تطغى الألوان الفاتحة عليه، ما يُضفي الحيويَّة في المساحة. يمتدّ المنزل على 6065 قدمًا مربَّعًا، ويحتوي على خمس غرف نوم، وستَّة حمّامات.
الفناء الخلفي مميَّز، ويحضن بركة للسباحة ومروجًا، ما يُحقِّق ملاذًا هادئًا يمكن أن يستغل في الحفلات بأنواعها.

الألوان الفاتحة تطغى على الديكور الداخلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتسلَّل شعور بالفرح والحيويَّة إلى زائر منزل أديل، حال دخول البهو، الذي يتمتَّع بأرضيَّة من الـ”باركيه” فاتح اللون، وجدران تتغنَّى بلوحات ملوَّنة، فيما تصطف بعض التحف بشكل جذَّاب في الزوايا الفارغة.
يحظى الصالون، بدوره، بفسحة، وهو يستوعب جلسةً كبيرة قوامها أرائك وثيرة متصلة بصورة دائريَّة، ما يعزِّز التواصل بين الزائرين. وتتوزَّع الشتول الخضر في الزوايا، فيما تكثر الإكسسوارات الملوَّنة في المساحة.
اهتمام المالكة في المطالعة واضح، فهي خصَّصت غرفة مستقلَّة للكتب، التي تحملها مكتبة ذات رفوف مفتوحة موزَّعة على الجدارن. وفي إحدى الزوايا، هناك جلسة، تقابلها شاشة تلفاز معلقة.
البساطة واضحة في المطبخ الـ”مودرن”، حيث الخزائن مزوَّدة بخاصيَّة الإغلاق الذاتي، فيما العلوية بينها تُفتح للأعلى. والخزائن مزوّدة بأرفف عدّة لتوفير المساحة الكافية، مع استغلال الزوايا في التخزين.

البيج الضارب إلى اللون العسلي يطغى على مكوِّنات غرفة النوم الرئيسة

تتواءم ديكورات غرفة النوم الرئيسة، وتلك الطاغية على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف. ويسود البيج الضارب إلى العسلي المساحة. ولا تغيب الملامح العصريَّة المترفة عن الحمّام الرئيس، حيث يحضر الرخام على الأرضيَّة وحوض الاستحمام، فيما يكسو الخشب الخزائن البيض. وللمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.

ملامح عصرية مترفة,في حمام أديل Adele

إطلالة علي حوض السباحة الضخم الذي يتوسط حديقة منزل أديل Adele

لقطة للصالون الرحب,في منزل أديل Adele

إطلالة علي المطبخ العصري,في منزل أديل Adele

المكتبة تحظى بغرفة مستقلة ,في منزل أديل Adele

 

عن admin

شاهد أيضاً

خطوات للتخلص من بقع الأطفال على الملابس

يتلطَّخ رداء الطفل ببقع عدة، بخاصَّة عندما يخطو خطواته الأولى، وتطال يداه كلَّ الأغراض، ويتناول …