الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم عن كوستا الخطر الأكبر على الملكى فى الديربى

أخبار ريال مدريد اليوم عن كوستا الخطر الأكبر على الملكى فى الديربى

يمثل دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، الخطر الأكبر على ريال مدريد فى الديربى الذى سيجمع الفريقين فى الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

كوستا أكثر المهددين لمرمى ريال مدريد فى الديربى
كوستا أكثر المهددين لمرمى ريال مدريد فى الديربى

كوستا الخطر الأكبر على ريال مدريد فى الديربى

وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن دييجو كوستا أكبر من يهدد مرمى ريال مدريد اليوم، حيث قاد الروخى بلانكوس لتحقيق فوز صعب على الملكى بهدف نظيف فى موسم 2013/2014 على ملعب سانتياجو برنابيو، عندما كانت آخر مباراة له بالليجا قبل رحيله إلى تشيلسى الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة أن كوستا، صاحب الـ29 عاماً، والذى يتميز بالقوة البدنية عاد اليوم، بعد أربع سنوات ليخوض أول مباراة أمام ريال مدريد فى “الديربى” المنتظر بين قطبى العاصمة الإسبانية “مدريد”.

بنزيما مهاجم ريال مدريد مع ميسي

بنزيما مهاجم ريال مدريد مع ميسي

ريال مدريد حليف برشلونة لمدة يوم واحد

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن ريال مدريد سيكون حليفاً للبارسا لمدة يوم واحد، حيث إن فوزه أو تعادله مع أتلتيكو مدريد الوصيف الأقرب له فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى سيضمن له البطولة بنسبة كبيرة قبل انتهاء منافساتها بـ7 جوالات.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسى زين الدين زيدان قد يهدى لقب الدورى الإسبانى مبكراً إلى أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، حال فوزه أو تعادله مع أتلتيكو مدريد، وهو ما يتمناه عشاق البلوجرانا، على الرغم من الكراهية التى يحملونها تجاه المرينجى.

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة مسابقة الليجا برصيد 76 نقطة، فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 67 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

عن admin

شاهد أيضاً

كوستاريكا أحدث محطات كأس العالم قبل انطلاق المونديال

وصلت كأس العالم إلى كوستاريكا فى إطار جولتها الترويجية لمونديال 2018 في روسيا التى تطوف …