أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن القبض على 50 مشجعا بسبب “خناقة” قبل الديربى

أعلنت شرطة مدينة مانشستر عن القبض على 50 مشجعاً من جماهير ناديى المدينة يونايتد والسيتى قبل مباراة الفريقين التى أقيمت أمس، السبت، فى قمة الجولة 33 من الدورى الإنجليزى، التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 3/2.

القبض على الجماهير قبل ديربى مانشستر يونايتد والسيتى

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الشرطة تدخلت لفض اشتباكات بين الجماهير فى الشوارع المحيطة بملعب “الاتحاد” لينجح الأمن فى فرض سيطرته على المنطقة، بعدما سقط العديد من المصابين نتيجة الاشتباكات.

ويقول أحد شهود العيان إن العشرات من الجماهير دخلت فى مشادات كلامية أولا فى شارع “بينجال” الملاصق لملعب “الاتحاد” قبل أن يبدأ الطرفان فى الاشتباكات.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة أنها أصدرت قرارا بمنع المحلات القريبة من الملعب ببيع الخمور، والبيرة خلال أيام المباريات للحد من ظاهرة اشتباكات الجماهير.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على غريمه التقليدى ومضيفه مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الديربى التى جمعتهما على ملعب “الاتحاد” فى قمة لقاءات الجولة 33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

شرطة مانشستر

أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق فنسنت كومبانى فى الدقيقة 25، وأضاف إلكاى جوندوجان الهدف الثانى لأصحاب الأرض فى الدقيقة 31، إلا أن الشوط الثانى شهد تسجيل يونايتد 3 أهداف متتالية، عن طريق بول بوجبا (هدفين) فى الدقيقتين 53 و 55، وكريس سمولينج فى الدقيقة 69.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليظل محافظاً على تواجده فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بينما توقف رصيد مانشستر سيتى عند 84 نقطة، ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى 13 نقطة.

عن admin

شاهد أيضاً

أخبار ريال مدريد اليوم عن كوستا الخطر الأكبر على الملكى فى الديربى

يمثل دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، الخطر الأكبر على ريال مدريد فى الديربى الذى …

See also  آلام العلاقة الحميمة لدى الرجل: ما هي الأسباب؟
Like this post? Please share to your friends: